الخميس, 2024/مايو/16, 4:11:07 PM

أهلاً بك ضيف | RSS | الرئيسية | | التسجيل | دخول


الرئيسية » 2012 » فبراير » 4 » الشارقة تستضيف اللقاء الكشفي الدولي الخامس تحت شعار الكشفية وإدماج ذوي الإعاقات.
4:14:49 PM
الشارقة تستضيف اللقاء الكشفي الدولي الخامس تحت شعار الكشفية وإدماج ذوي الإعاقات.
 الشارقة تستضيف اللقاء الكشفي الدولي الخامس تحت شعار الكشفية وإدماج ذوي الإعاقات

تستضيف مفوضية كشافة الشارقة بالتعاون مع جمعية كشافة الإمارات والمنظمة الكشفية العربية اللقاء الكشفي الدولي الخامس تحت شعار " الكشفية وإدماج ذوي الإعاقات في المجتمع " وذلك بمقر المخيم الكشفي بالشارقة في الفترة من 4 إلى 12 فبراير القادم بمشاركة ما يقارب من 100 دولة من الأقاليم الكشفية بالعالم وذلك بدعوة من صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة.
ويعتبر هذا اللقاء الخامس في سلسلة اللقاأت الكشفية الدولية التي تقام برعاية صاحب السمو حاكم الشارقة .
واشاد ناصر عبيد الشامسي رئيس مجلس إدارة المفوضية نائب رئيس مجلس إدارة جمعية كشافة الإمارات المفوض الدولي الرئيس التنفيذي للجنة المنظمة للقاء باهتمام صاحب السمو حاكم الشارقة وموافقته باستضافة هذا اللقاء بالشارقة مع تخصيص سموه ميدالية ذهبية كشفية تمنح لكبار القيادات والخبراء ورواد الحركة الكشفية محليا وخليجيا وعربيا ودوليا تقديرا لدور تلك القيادات في خدمة وتطوير العمل الكشفي على مستوى العالم . 
وقال سعادة العميد عبدالله سعيد السويدي مدير عام الدفاع المدني بالشارقة نائب رئيس مفوضية كشافة الشارقة المشرف العام للجنة المنظمة للقاء أن مجلس إدارة المفوضية قام بتشكيل اللجان التنظيمية للقاء والتي بدأت اجتماعاتها لوضع اختصاصاتها وخطة عملها. 
وأشارت فوزية محمد آل علي مسؤولة العلاقات العامة والإعلام بالمفوضية إلى أن للجنة المنظمة للقاء ستعقد اجتماعها الثالث غدا لبحث الاحتياجات المطلوبة للقاء والتي سيعرضها إبراهيم صالح بوعفره رئيس لجنة المالية والمشتريات بجانب الموضوعات المدرجة على جدوالأعمال 

وقد وصلت وفود المنظمة الكشفية العربية واليابان وليبيا وفنلندا وأوروجواي والدومنيكان وكندا كمبوديا وكوريا ومدغشقر والمالديف وسلطنة عمان وبلجيكا واندونيسيا والجزائر وبولندا وتايوان وهنغاريا وستصل بقية الوفود المشاركة تباعا اليوم وصباح يوم غد السبت.
ويشارك في الملتقى الكشفي حوالي 450 جوالا من 120 دولة من مختلف دول العالم وستبدأ يوم غد فعاليات اللقاء بتقسيم المشاركين إلى مجموعات موزعة على ثلاثة مخيمات فرعية تم اعدادها من قبل لجنة الخدمات بالمخيم قبل خمسة ايام من بدء اللقاء.
وتدور اولى محاضرات يوم السبت حول حقوق المعاقين في دولة الامارات في ضوء التشريعات والقوانين ورعايتهم كما ستعرض الجمعيات الكشفية من مختلف دول العالم تجاربها في مجال ادماج المعاقين في الحركة الكشفية.
مشاهده: 952 | أضاف: scouts | الترتيب: 5.0/1
مجموع المقالات: 0
إضافة تعليق يستطيع فقط المستخدمون المسجلون
[ التسجيل | دخول ]

قناتنا الصغيرة

قائمة الموقع

<

Awesome Fuchsia 
Sharp Pointer

إرفع علم بلدك

إرفع علم بلادك

مجموع الردود: 107

العالم العربي

الكشافة العالمية


الكشافة العربية


دردشة-مصغرة

تصويتنا

قيم موقعي
مجموع الردود: 68

عدد الزوار

بحث

التقويم

«  فبراير 2012  »
إثثأرخجسأح
  12345
6789101112
13141516171819
20212223242526
272829

أرشيف السجلات

camera

****الوكالة مراقبة****